اخبار النصر 1671445

النصر يمنح البيشي وهارون ومدخلي مخالصة نهائية

البيشي

الرياض – بدر العصيمي

أعلنت إدارة الكرة النصراوية أسماء الدفعة الأولى من المنسقين من الفريق الاول وهم فهد المنيف وفهد السبيعي وسلمان العويدان واحمد الغنام ومحمد الحسينان في حين أجرت مخالصة نهائية مع كل من عبدالرحمن البيشي وابراهيم مدخلي وضياء هارون.

من جهة أخرى تقرر أن يقود المنسق الفني لكرة القدم المدرب الوطني منصور الصويان تدريبات الفريق الاول التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد (الجمعة) إلى حين وصول مدرب الفريق الأول الأرجوياني جورج ديسلفا والذي تنتظره مباراة مهمة مع فريقة لتحديد هوية بطل الدوري هناك في ساعة متأخره من مساء أمس(الاربعاء) وسيكون التدريب مفتوحا لجماهير النصر كافة.

على صعيد آخر يعقد بمقر النادي في التاسعة من مساء اليوم (الخميس) مؤتمر صحفي يتضمن التوقيع الرسمي مع اللاعب الارجنتيني فيجارو.

من جهة أخرى أبدى لاعب وسط الاتفاق عبدالرحمن القحطاني مرونة أكبر عندما أخطر المفاوض النصراوي بتخفيض مطالبه المالية إلى ثلاثة ملايين ريال، فيما يسعى المفاوض النصراوي لاقناع اللاعب بتقديم تنازلات مالية أكبر.

فيجارو يستعرض مهاراته للفائزين برحلة stc إلى مانشستر

الرياض-

استعرض اللاعب الأرجنتيني فيكتور فيجارو مهاراته قبل توقيعة للعقد النهائي مع النصر اليوم (الخميس) وذلك خلال الجولة الأخيرة الخاصة باختيار الرابحين لرحلة شركة الاتصالات السعودية الى أكاديمية مانشستر يونايتد الانجليزي التي ستنطلق خلال الفترة من 1 حتى 15 أغسطس 2024.

وقد لاقى فيجارو ترحيباً غير عادي من قبل الجماهير النصراوية التي كانت حاضرة بمقر النادي ووجه لها كلمة قال فيها: "أشكركم على حماسكم وترحيبكم بي وأعدكم بمزيد من العطاء"، وكان الأرجنتيني قد تواجد بصحبة مدير الكرة بنادي النصر سلمان القريني الذي أوضح: "يستحق شريكنا الاستراتيجي stc أن نقدم له هذه المفاجأة بمشاركة لاعبنا الجديد فيكتور فيجارو قبل 24 ساعة من التوقيع النهائي".

يذكران شركة الاتصالات السعودية أختتمت جولات الاختيار الخاصة برحلة أكاديمية مانشستر يونايتد ما بين أندية الاتفاق والاتحاد والنصر. من جانبه قدم مدير عام الشؤون الاعلامية بمجموعة stc محمد الفرج شكره للأندية الثلاثة "وجدنا كل تعاون من أندية الاتفاق والاتحاد والنصر وهذا ليس بالامر الغريب عليهم، وقد عودونا دائما بأن نجد كل تجاوب باحترافية عالية في العملين الفني والإداري".

وأضاف: "إذا كانت هذه الجولات قد نجحت بامتياز فإن هذا بالدرجة الاولى يعود الى هذه الاندية".

الأخبار من صحيفة الحياة

النصر يعلن منسقيه… والصويان يقود التدريبات

الرياض – علي المرشودأعلنت الإدارة العامة لكرة القدم في نادي النصر أسماء الدفعة الأولى من المنسقين من الفريق الأول، والتي شملت فهد المنيف وفهد السبيعي وسلمان العويدان واحمد الغنام ومحمد الحسينان، في حين أجرت مخالصة نهائية مع كل من عبدالرحمن البيشي وإبراهيم مدخلي وضياء هارون.
إلى ذلك، أسندت إدارة النصر مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم التي ستنطلق مساء غدٍ (الجمعة) إلى الوطني منصور الصويان، وسيشرف على التدريبات إلى حين وصول المدير الفني للفريق الأورغواني جورج داسيلفا والذي تقرر وصوله مساء يوم الثلثاء المقبل إلى الرياض، بعدما أنهى مهمته الفنية مع فريقه ديفنسور سبورتنغ أمس (الأربعاء).

بعد موافقة الاتفاق على العرض المقدم
مفاوضات انتقال القحطاني انحصرت بين رئيس النصر و f6

علي اليوسف – الدمام
انحصرت المفاوضات بشأن انتقال لاعب نادي الاتفاق عبد الرحمن القحطاني بين رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي ورئيس شركة f6 سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله بعد موافقة نادي الاتفاق على العرض المقدم من نادي النصر.
وحتى مساء أمس الأربعاء بقيت الأمور كما هي عليه سابقا ولم تحدث أية تطورات بشأن انتقال اللاعب وبقي الحال على ما هو عليه حتى مساء الثلاثاء الماضي، ولم يقفل نادي الاتفاق باب الانتقال ولم ينسحب نادي النصر من الموضوع.
ويتوقع أن تتسارع الأحداث خلال هذين اليومين بشأن انتقال اللاعب وإقفال ملفه خاصة ان المؤشرات تدل على وجود ليونة من الأطراف في التعامل مع الحدث لانهاء انتقال اللاعب.
يذكر أن رغبة النصراويين كبيرة لضم اللاعب وسط موافقة اتفاقية مع حفظ حقوق النادي المالية ، فيما الحسم الآن بين ادارة النصر وشركة f6 لحسم موضوع الانتقال بشكل نهائي.

مخالصة مع البيشي والغنام
اليوم مؤتمر صحفي للنصر .. وغدا تنطلق التدريبات

دليجارو

فهد العويض – الرياض
تعقد الادارة النصراوية الليلة مؤتمرا صحفيا بحضور المحترف الارجنتيني دليجارو للاعلان عن كافة تفاصيل التعاقد معه والظروف التي كادت تلغي هذا التعاقد. من جهة أخرى قامت الادارة بعمل مخالصة مالية مع نجمي الفريق عبد الرحمن البيشي وضياء هارون، فيما تم تنسيق اللاعبين أحمد الغنام وفهد السبيعي والمهاجم محمد الحسينان. وعلى صعيد آخر تنطلق تدريبات الفريق مساء غد باشراف من المدرب الوطني منصور الصويان حتى وصول المدرب ديسلفا يوم الثلاثاء المقبل.

الجماهير الرياضيـة متفـائلة بدوري زين السعـودي

عبدالعزيز البطاح – الخبر
تترقب الجماهير الرياضية السعودية بداية الدوري السعودي للمحترفين دوري زين السعودي لهذا العام حيث ابدى جميع الجماهير عبر المنتديات الرياضية ومنتديات الاندية تفاؤلهم واعجابهم باستعدادات الفرق من حيث انهاء ادارات الاندية من تعاقدات وصفتها بالايجابية من مدربين ولاعبين محترفين اجانب ومحليين.
واضافوا ايضا ان المعسكرات الخارجية لبعض الاندية كانت معقولة والبعض الآخر فكر في معسكرات اوروبية كون الفكر ينصب في لعب مباريات ودية مع فرق قوية، ولها اسمها في القارة الاوروبية من حيث احتكاك اللاعبين في الملاعب الاوروبية ومدى هذه الاستفادة سيكون مرضيا نوعا ما.
واضافت بعض الجماهير انه في هذا الموسم اختلفت الاعداد من قبل ادارات الاندية حيث إن كل ادارة عملت في صمت وانهت تعاقداتها مع لاعبين محليين كان له الاثر الايجابي لبعض الفرق من حيث التفكير في المركز الذي يحتاجه الفريق، ولم يكن التفكير في اسم اللاعب فقط وهذا سيضيف قوة اضافية لقوة الدوري السعودي في الموسم القادم.
من جهة اخرى أوضح بعض الجماهير ان رعاية زين للدوري السعودي ستأتي له بالمنفعة من حيث الجوائز المادية التي سيكسبها الفريق الفائز من بعد كل لقاء سيبث روح الحماس والاصرار بالفوز وسيظهر المباريات بطابع خاص وحماسي.
وتمنت الجماهير الرياضية بكافة ميولها ان يظهر مستوى الدوري السعودي دوري زين السعودي مثلما يتوقعون من ناحية القوة في المستوى والأداء.

في جولة الاختيار الاخيرة بنادي النصر
فيجارو يستعرض مهاراته للفائزين برحلة stc الى مانشستر

فيجاور يستعرض

الرياض / فهد العويض
استعرض اللاعب الأرجنتيني المحترف فيكتور فيجارو مهاراته قبل توقيعة للعقد النهائي مع نادي النصر اليوم ( الخميس ) وذلك خلال الجولة الأخيرة الخاصة باختيار الرابحين لرحلة شركة الاتصالات السعودية الى أكاديمية مانشستر يونايتد الانجليزي التي ستنطلق خلال الفترة من 1 حتى 15 أغسطس 2024 وقد لاقى فيجارو ترحيبا غير عادي من قبل الجماهير النصراوية التي كانت حاضرة بمقر النادي ووجه لها كلمة قال فيها ( أشكركم على حماسكم وترحيبكم بي وأعدكم بمزيد من العطاء ) وكان الأرجنتيني قد تواجد بصحبة مدير عام الكرة بنادي النصر سلمان القريني الذي قال ( يستحق شريكنا الاستراتيجي stc أن نقدم له هذه المفاجأة بمشاركة لاعبنا الجديد فيكتور فيجارو قبل 24 ساعة من التوقيع النهائي ) هذا وقد اختتمت شركة الاتصالات السعودية جولات الاختيار الخاصة برحلة أكاديمية مانشستر يونايتد ما بين أندية الاتفاق والاتحاد والنصر من جانبه قدم مدير عام الشؤون الاعلامية بمجموعة stc محمد الفرج شكره للأندية الثلاثة وقال ( وجدنا كل تعاون من أندية الاتفاق والاتحاد والنصر وهذا ليس بالامر الغريب عليهم , وقد عودونا دائما بأن نجد كل تجاوب باحترافية عالية في العملين الفني والاداري وأضاف إذا كانت هذه الجولات قد نجحت بأمتياز فإن هذا بالدرجة الاولى يعود الى هذه الاندية .

لدعم الطائرة الصفراء
مفتاح الاتفاق يقترب من ارتداء شعار النصر

علي القطان – الدمام
اقتربت ادارة نادي النصر من ضم اللاعب الدولي الاتفاقي في لعبة كرة الطائرة مفتاح الدوسري لدعم الطائرة النصراوية في الموسم المقبل وعلم الميدان ان هناك اتفاقا نهائيا ثم على كافة الامور المتعلقة بالصفقة ولم يتبق سوى التوقيع النهائي واقر اللاعب بصحة المفاوضات واكد ان ارتداء الشعار الاصفر والازرق مسألة وقت يذكر ان ادارة النصر اعارت في السنوات الاخيرة اهتمامها بعدد من الالعاب الجماعية ومن ابرزها لعبة كرة الطائرة.

كريري :باقي مع الاتحاد ولن ألتفت لعروض الأندية

كريري

عبدالعزيز المقهوي – الدمام
أبدى لاعب فريق الاتحاد الاول لكرة القدم الدولي سعود كريري استغرابه الشديد لما أثير حوله في الفترة الماضية عن انتقاله الى النصر وأندية اخرى حيث اعتبر ان مثل هذه الاحاديث لا يجب ان تحدث له في الفترة الحالية خصوصا انه سبق وان اعلن عن تجديد عقده مع الاتحاد وبقائه مع فريقه لفترة طويلة وطالب بضرورة تحري الاخبار الصحيحة من مصدرها لاسيما انه مر خلال الموسم الماضي بعدد من المشاكل الادارية مع ادارته وقدم كريري شكره للادارة الاتحادية السابقة والتي قامت بمعالجته على حسابها واعتبر ان ذلك ليس مستغربا عليها على الاطلاق كما طمأن الجماهير التي قامت بالسؤال عنه سواء الاتحادية والتي بادرت بالاطمئنان عليه بعد اجرائه العملية الجراحية الاخيرة معتبرا ان الجماهيرية التي حققها في السنوات الماضية تعود للحب الذي يكنه لجميع الجماهير الرياضية.

مدخلي النصر يوقع للفيصلي

خالد الحديثي – الرس
وقع مدافع فريق النصر الاول لكرة القدم إبراهيم مدخلي في كشوفات الفيصلي بحضور رئيس النادي فهد المدلج ، وعضو الإدارة وائل المدلج، بعد منافسة قوية للحصول على خدمات اللاعب من بعض الأندية في الدرجة الأولى والممتاز وتعد الصفقة ثاني صفقة للفريق الفيصلاوي هذا الموسم بعد أن تعاقدت الإدارة مع صابر حسين مهاجم نادي الحزم.

الأخبار من صحيفة البلاد

فيصل بن تركي ينثر التفاؤل بين جماهير العالمي

متابعة – علي العكاسي
بدأ الحراك قويا ومتفاعلا داخل المنظومة الادارية بنادي النصر بقيادة رئيسه الجديد سمو الامير فيصل بن تركي والذي اعلن خلال الايام الاخيرة عن معالجة الاخطاء وابرام العقود مع كوكبة من النجوم المحليين والذين كان آخرهم الذهبي حسين عبدالغني مع ضبط الامور في التعاطي الاعلامي والتعامل بالمصداقية مع الشارع النصراغوي بعيدا عن الاثارة والجدل والدخول في متاهات التصريحات التي لا تخدم الطموحات الصفراء.
وفي ظل هذا العمل والتخطيط المبكر للمستقبل النصراوي المشرق.. تتطلع جماهير العالمي لعودة فارس نجد الى سابق عهده صديقا للبطولات والانتصارات واستعادة امجاده ايام الزمن الجميل.


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top