الريال يقترب من ضم رييس نهائياً

الريال يقترب رييس نهائياً
ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية السبت أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم توصل لاتفاق حول ضم انطونيو رييس لاعب آرسنال الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وافق على دفع 9.2مليون يورو بما يعادل 12.6 مليون دولار لآرسنال مقابل الاستغناء عن رييس الذي كان معاراً لريال مدريد في الموسم الماضي في عملية مبادلة مع اللاعب خوليو بابتيستا.
ويسعى برند شوستر المدير الفني الجديد لريال مدريد إلى التعاقد مع اللاعب الذي انتهت فترة إعارته للفريق الملكي وضمه نهائياً لتشكيل الفريق، ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن رييس سيوقع عقداً مع ريال مدريد يمتد أربعة أعوام وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل.
وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي سيقدم الهولندي آرين روبين ورويستون درينثي لوسائل الإعلام يوم الأربعاء أو الخميس المقبل باعتبارهما أحدث صفقات الفريق في فترة الانتقالات الحالية.
وسيدفع ريال مدريد نحو 30 مليون يورو (41.09مليون دولار) لتشلسي الإنكليزي للتعاقد مع روبين برغم تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الذي أكد أن اللاعب لن يرحل.
كذلك سيدفع ريال مدريد نحو عشرة ملايين يورو (13.69مليون دولار) لفينورد الهولندي من أجل ضم درينثي.
وتردد أن شوستر يرغب في التعاقد مع مايكل بالاك لاعب خط وسط تشلسي حيث صرح المدرب لمحطة "أيه أر دي" التليفزيونية الألمانية يوم الجمعة بأن بالاك "ملائم تماماً لريال مدريد".


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.