رسميأ: اتليكتو مدريد يضم رييس

رسميأ: اتليكتو مدريد رييس

قال نادي أتلتيكو مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين إنه أكمل اتفاقه مع آرسنال الإنكليزي لضم خوسيه أنطونيو رييس جناح منتخب أسبانيا لمدة أربع سنوات.

وأمضى رييس البالغ من العمر 23 عاماً الموسم الماضي مع ريال مدريد على سبيل الإعارة لكنه أعلن عن رغبته في عدم العودة لإنكلترا لينجح أتلتيكو غريم ريال مدريد التقليدي في ضمه.

وأعلن أنريك سيريزو رئيس أتليتكو مدريد أن اللاعب في طريقه للتوقيع على عقد رسمي للانتقال إلى النادي الإسباني لمدة أربع سنوات بمقابل مادي يتراوح ما بين 9 و 12 مليون يورو بما يعادل 16.40 مليون دولار.

وقال سيريزو إن اللاعب سيحضر مؤتمراً صحافياً في تمام العاشرة من صباح الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل ومدة العقد، وسيتم تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام، وسيقوم اللاعب عقب ذلك بالسفر إلى هولندا للانضمام للمعسكر التدريبي الذي يقيمه أتلتيكو مدريد، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

بذلك يكون أتلتيكو قد انفق قرابة 70 مليون يورو على الصفقات الجديدة، حيث قام بضم المهاجم الأوروغوياني دييغو فورلان والجناح سيماو سابروسا، إضافة إلى لاعبو خط الوسط سانتانا ولويس غارسيا وراؤول غارسيا.


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.