ريال مدريد يمدد عقد فان نيستلروي حتى عام 2024

[https://[url=https://up.al-s3odi.com/]ريال مدريد يمدد نيستلروي 2024[/url]

ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية اليوم الجمعة أن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم يستعد لتمديد عقد نجمه الهولندي رود فان نيستلروي حتى عام .2019
وأوضحت الصحيفة أن بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بنادي ريال مدريد أبلغ فان نيستلروي بالفعل أن عقده سيستمر لعامين آخرين.
وسيجرى الإعلان رسميا عن تمديد العقد بعد عودة المهاجم المخضرم إلى العاصمة الأسبانية مدريد عقب الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الهولندي في مباراتيه أمام منتخبي رومانيا وسلوفينيا والمقررتين الأسبوع المقبل.
وكان فان نيستلروي /31 عاما/ قد وقع عقدا لمده عامين مع ريال مدريد عندما انضم إلى صفوفه قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في تموز/يوليو عام .2019
وتصدر فان نيستلروي قائمة هدافي الدوري الأسباني في الموسم الماضي برصيد 26 هدفا وقد ساعد ريال مدريد على إحراز لقب الدوري الأسباني للمرة الثلاثين في تاريخه.
وعانى فان نيستلروي في بداية الموسم الحالي من مشكلات في العضلات ولكنه أثبت تعافيه التام واستعادته لياقته أمس الأول الأربعاء عندما سجل هدفين لريال مدريد في المباراة التي تعادل فيها مع مضيفه لاتسيو الإيطالي 2/2 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونقلت آس عن مياتوفيتش قوله إن فان نيستلروي "رياضي نموذجي ساعد حقا لاعبينا الهولنديين الآخرين (آريين روبين ورويستون درينتي وويسلي شنايدر) على التكيف مع الحياة هنا".


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.