سكولاري يرفض الدخول في حرب كلامية مع فيرغسون ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفض البرازيلي لويس فيليب سكولاري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي الدخول في حرب كلامية مع نظيره في نادي مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون بعدما ذكر الأخير أن تقدم لاعبي الفريق اللندني في السن لن يمكنهم من تحقيق أكثر مما نالوه في الموسم الماضي .

وشن فيرغسون يوم أمس الأربعاء حملة إنتقادات جديدة على منافسه فريق تشيلسي ذكر فيها أن إرتفاع أعمار لاعبي البلوز سيحول دون فوزه بالدوري الممتاز الموسم المقبل .

وقال فيرغسون :
" تشيلسي يملك عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين وأصحاب الخبرة ، ولكن تقدمهم في السن لا يبشر بتطور مستوى الفريق مستقبلا ، لا أتوقع أن يحققوا أكثر مما نالوه الموسم الماضي " .

وعند سؤاله عن رأيه فيما أدلى به فيرغسون من تعليقات أجاب سكولاري :
" لن أجيب على هذا السؤال , مثل هذه الأسئلة لا يجب أن توجه لي " .

ولكنه أضاف :
" أعتقد أن تشيلسي يضم العديد من لاعبي الخبرة بالإضافة إلى بعض اللاعبين الشباب ولكني أثق أن الفريق يملك الخبرة الكافية للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أو أي بطولة دورى آخرى " .

وكان فريق تشيلسي قد سحق مضيفه فريق غوانغزهو الصيني بأربعة أهداف نظيفة في أولى مباريات جولته الإستعدادية للموسم الجديد التي يقوم بها في شرق آسيا , وتناوب على تسجيل الأهداف سالمون كالو وفرانك لامبارد وفرانكو دو سانتو وشون رايت فيلبس .

وتحدث المدرب السابق للمنتخب البرتغالي حول التقارير والتكهنات التي تطلقها وسائل الإعلام فيما يخص مستقبل لاعب خط الوسط فرانك لامبارد موضحا أن اللاعب مستمر مع الفريق .

وقال سكولاري :
" لقد أوضحت مسبقا أن فرانك باق ٍ مع الفريق " .

وأضاف :
" لامبارد موجود معنا ويتدرب ويلعب بشكل جيد , إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لفريقنا " .

وتابع البرازيلي قوله :
" التكهنات أمر طبيعي , فترة الإنتقالات تنتهي في 31 أغسطس وحتى ذلك الوقت سوف تكون هناك الكثير منها " .

تحياتيـ..!!

k_s_a


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.