ميلان سيقدم عرضاً لضم ايتو

ميلان سيقدم عرضاً ايتو

وذكرت الصحيفة، من دون أن تذكر مصدر المعلومات التي حصلت عليها، "من المؤكد وصول موفد من ميلان في الأيام القليلة المقبلة حاملاً عرضاً من أجل ايتو إلى مكاتب برشلونة في نو كامب".
أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية أن نادي إي سي ميلان الإيطالي، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يتحضر لتقديم عرض إلى برشلونة الإسباني من أجل ضم مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل ايتو إلى صفوفه.

وبحسب "ماركا" فإن عرضاً مماثلاً "سينزع مسماراً من قدم برشلونة" الذي يملك أربعة مهاجمين مميزين هم إضافة إلى ايتو الفرنسي تييري هنري القادم من آرسنال الإنكليزي، والنجم البرازيلي رونالدينيو والأرجنتيني الموهوب ليونيل ميسي.
ورغم إمكان تقدم ميلان بعرض لضم ايتو، فإن الهدف الأول للفريق اللومباردي كان رونالدينيو، وخصوصاً لو نجح ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في خطف النجم البرازيلي الآخر كاكا.
من جهته، أكد مدير ميلان ادريانو غالياني مؤخراً أن فريقه يبحث عن "بطل كبير"، مشيراً إلى خمسة أسماء هم: ايتو ورونالدينيو لاعبي برشلونة والعاجي ديدييه دروغبا والأوكراني أندري شفتشنكو لاعبي تشلسي والبرازيلي الناشىء الكسندر باتو لاعب انترناسيونال البرازيلي.

في المقابل، كان رئيس برشلونة خوان لابورتا قد أكد الشهر الماضي أن ايتو ورونالدينيو سيبقيان في صفوف الفريق لموسم آخر.


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top