علاج الضعف الجنسى 2024 , علاج سرعه القذف بلاعشاب 2024 , علاج بلاعشاب 2024

) الكادر الهند. فوفل. طيب العرب. تين مكة.جوز الاريكا. الاذخر
يستخدم فى علاج الضعف الجنسى حيث أنه مقوى ويمنع التعب، تحتوى ثماره على مادة مخدرة لطيفة ولا تعد ضارة إذا ما استخدمت باعتدال، ويقتصر تأثيرها على إحداث تنبيه معتدل، وشعور بالارتياح مع قوة فى التحمل.
وأفضل استخدام له بأن يعطى مسحوقاً ناعماً بمعدل ملعقة صغيرة كاملة ممزوجاً بمثله من (عسل النحل النقى) مرة واحدة فى اليوم بعد الوجبة الغذائية مباشرة والتي ينوى الزوج بعدها مباشرة الزوجة. وإذا مضغ (الفوفل) الطازج الحديث الجنى فإنه يؤتى مفعولاً أكيداً وسريعاً، ولكن لا ينصح بمضغه إلا مرة واحدة فى الأسبوع.
(2) أزهار البابونج (عين القط)
تستخدم فى علاج الضعف الجنسى حيث يقوى جنسياً إذا شرب فى شكل الشاي.
توضع العشبة فى كوب زجاجي بواقع ملعقة صغيرة من الأزهار المصحوبة مع قليل من السكر (بابونج سكرى الطعم ويمكن الاستغناء عن إضافة السكر) ثم يصب عليها جمعياً ماء مغلي ثم يترك لينقع خمس دقائق، ثم يشرب ساخناً أو دافئاً حسب الاستصواب وذلك بواقع 1-2 كوب يومياً .
(3) برنوف طازج
تستخدم أيضا فى علاج الضعف الجنسى حيث أن شربها يستحث ويهيج القوة الجنسية، ولكنه مؤذى لما يعقبه من رد الفعل والهبوط العصبي.
(4) زيت بذور البقدونس
تستخدم أيضا فى علاج الضعف الجنسى فزيت (بذور البقدونس) الطازجة يقوى جنسياً.
× تطحن بذور البقدونس فى الهاون الحديد ثم فى المطحنة أو الكبة ويخلط طازجاً مع عسل نحل طازج بنفس الحجم.× يؤخذ حجم ملعقة أكل واحدة، ولكن لا ينصح باستخدام هذه الطريقة أكثر من مرة واحدة فى الأسبوع لعلاج الضعف الجنسى.
(5) جوز.عين الجمل
يقوى وينشط جنسياً، ولكن يحظر تناوله على مرضى السكر.
(6) مغلي جذور الجوز الخضراء
التأثير الطبي للضعف الجنسى :يستخدم لتقوية الناحية الجنسية، ويؤخذ قبل اللقاء الجنسي مباشرة .
طريقة الاستعمال: يغلى 25 جراماً وزناً من (قشور الجوز الخضراء) فى لتر من الماء على نار هادئة لمدة نصف ساعة، ثم يضاف إلى المغلي قليل من السكر.
(7) جوز الهند
التأثير الطبي للضعف الجنسى : يقوى جنسياً، ويزيد من حجم إفرازات السائل المنوي بصورة ملحوظة.
طريقة الاستعمال: المقصود هنا الثمرة الداخلية للجوزة وليس (المبشور المتداول فى الأسواق)، ويكفى تناول ثمرة واحدة للحصول على النتيجة المطلوبة للقاء الجنسي جيد .
مقالات ذات صلة:
(8) حب العزيز.حب الزلم.سعد الأرض.لوز الأرض
التأثير الطبي للضعف الجنسى : يزيد فى المنى ويقوى الانتصاب، ويكثر لبن صدر المرضعات، ويوصف للمرضعات حديثاً (أول ولادة بصفة خاصة) كما يستخرج منه زيت حلو يفيد فى علاج تشققات الثدي.
طريقة الاستعمال: تشبه البندق وهى سكرية لحمية، أكبر من الحمص بقليل، ومعدل تناوله بواقع حفنة اليد يومياً .
(9) الحلبة الخضراء
التأثير الطبي للضعف الجنسى : يقوى الناحية الجنسية، وينشط الأعصاب ويزيد من حجم السائل المنوى عند الذكور. (الحلبة تزيد الباه) . وتحتوى الحلبة على زيت يتكون من مواد قلوية أهمها (الترجيونلين) و(الكلونيين) وكلها زيوت مقوية ومنشطة للجسم .
طريقة الاستعمال:
تنقع البذور فى الماء البارد بعد تنقيتها وتنظيفها وذلك بمعدل ملعقتين صغيرتين لكل كوب من الماء البارد، وذلك لمدة 3 ساعات بعدها توضع على النار تغلى لمدة دقيقة واحدة . ويؤخذ من هذا المغلي 2-3 أكواب فى اليوم ويفضل أن يحلى بالعسل بدلاً من السكر .
(10) الحمص
التأثير الطبي للضعف الجنسى : يزيد من القدرة الجنسية .
طريقة الاستعمال : يتناول فى منتصف الطعام وليس فى أوله أو آخره، وذلك بمعدل حفنة حمص واحدة خلال اليوم.
(11) جنزبيل.زنجبيل
التأثير الطبي للضعف الجنسى :
× شرب فنجان (جنزبيل – زنجبيل) ساخن يعين على اللقاء الجنسي بعد نصف ساعة من تناوله .× تستخدم ريزومات النبات فى كثير من الوصفات الطبية حيث تحتوى على مواد غروية ونشوية بالإضافة إلى (زيت الزنجبيل) وتوصف هذه الريزومات بأنها طاردة للغازات فى حالات الانتفاخ (تطبل البطن)، ومفيدة فى حالات عسر الهضم .
طريقة الاستعمال : يضاف نصف ملعقة من مسحوق الجذور (جذور وريزومات جنزبيل) إلى ملعقة من عسل النحل النقى ويخلطان جيداً، ثم يضاف كوب من الماء الساخن إلى هذا المخلوط، ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة .وقد ذكر الله تعالى (الزنجبيل) فى القرآن الكريم وأشاد به حيث قال: (ويسقون فيها كأساً كان مزاجها زنجبيلاً) .. صدق الله العظيم .


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.