حصريا اهم و احدث علاج لحروق الشمس

حصريا اهم و احدث علاج لحروق الشمس

حصريا احدث علاج لحروق الشمس

حروق الشمس وحروق طفيفة غالبا ما تؤدي إلى تقرحات وجفاف — التي يمكن أن تؤدي إلى طفح جلدي. كيف ونحن غالبا ما يكون عنيفا وشهدت "فقاعة جي" بعد ايام من حروق الشمس تليها تشديد المنطقة المتضررة؟ حواف بثور تصبح صعبة ، وتصلب ويتساقط… والالتهاب ويمكن توسيع نطاق تطوير.
تسبب الطفح من حروق الشمس يمكن أن تتطور من التهاب الجلد التالفة العدوى ، والطبقات وجفاف.

حصريا احدث علاج لحروق الشمس

ومن المهم لتخفيف حروق الشمس وحماية للتخفيف من حدة التجفيف حتى الشفاء الطبيعية يمكن ان تتم من دون إصابة ، والطفح الجلدي أو تكسير.
يمكن التعرض المفرط لأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية حرق وتلف البشرة وطبقات الأدمة. الفقاعات تحدث ، ودون الرطوبة والماء ، ويسبب البثور الجافة يتساقط المقاييس ، وتشديد الجلد ويبدأ للشفاء. ويمكن تكسير يحدث إذا تركت دون علاج والجلد عرضة للإصابة ، واحمرار وتهيج إضافية.

زيادة تدفق الدم شعري زيادات للشفاء بشكل طبيعي الطبقات المتضررة. السوائل الاندفاع لتحقيق الأجسام المضادة والماء. ودون رعاية مناسبة ، يمكن ان تلحق الضرر انتشار وزيادة حساسية — والألم.
كما يشفى الجلد ، وجفاف مجموعات في المناطق المحروقة وتصبح صعبة وغير المستقر. يمكن أن نمو الخلايا الجديدة تصبح جافة وكذلك تؤدي إلى خشونة ، وتكسير وتفتيت التئام الجروح

حصريا احدث علاج لحروق الشمس

وتشديد….
المركز حروق الشمس الحادة وضغط ، بارد رطب في المنطقة والسماح للجلوس لفترة من الوقت. فمن المهم للحفاظ على حرق رطب ، ولكن تجنب ممارسة الضغط وضمان استخدام المواد الخفيفة والقطن ، مثل لوحة معقمة لتجنب البكتيريا أو إدخال العدوى. لحروق الشمس "العادية" وحروق طفيفة ، وذلك باستخدام منتجات لتخفيف حروق الشمس التي تتضمن المكونات النشطة مثل المنثول ، الألوة فيرا أو مساعدة يدوكائين تخفيف الألم وتهدئة الحرق.

مع تمنياتى للجميع بقضاء اجمل الاوقات
وفى انتظار ردكم
البناء


سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.